About Dr.Asem Menu

الدكتور عاصم منصور
رئيس مجلس الادارة/ المدير العام

انضم الدكتور عاصم منصور إلى مركز الحسين للسرطان في عام 1998 رئيسا لقسم الأشعة التشخيصية . وقد عمل د. منصور على استقطاب عدد كبير من الموظفين المؤهلين للعمل في هذا القسم، كما عمل على تجهيز القسم بأحدث المعدات فأضحت بالوقت الراهن من أفضل أقسام  الأشعة التشخيصية في المنطقة.

في عام 2006، وبالإضافة إلى دوره كرئيس لقسم الأشعة التشخيصية  و الطب النووي، عُيّن الدكتور منصور نائب للمدير العام. كما تم مؤخرا تعيينه في منصب المدير التنفيذي المدير العام.

أسندت إلى الدكتور منصور رئاسة اللجنة الوطنية للرعاية التلطيفية وعضوية اللجنة الاستشارية الدولية لسرطان الثدي برنامج الأردن، وكان محاضرا وعضو هيئة تدريس (بدوام جزئي) في كلية العلوم الطبية المساندة في الجامعة الهاشمية عام 2002-2004، وهو عضو في الكلية الأمريكية للأطباء المدارء التنفيذيين.

حصل الدكتور منصور على شهادة الطب الأولى من المعهد الطبي فيتبسك في عام 1991. ثم استكمل دراسته وحصل على البورد الاردني في الاشعة التشخيصية، ومن ثم الزمالة البريطانية في الاشعة التشخيصية من الكلية الملكية للأشعة في لندن FRCR، وبعد ذلك حصل على البورد الاوروبي في تشخيص أمراض الجهاز العصبي ECNR.كما انه حاصل على شهادة الماجستير في الاداره الطبيه من جامعة كارنيجي في الولايات المتحده.

 وقد نشرت له العديد من المقالات في المجلات المعنيه بمجال اختصاصه كما ان الدكتور منصور هو محكم في عدد من المجلات العلمية.اهتمام الدكتور منصور الرئيسي هو تشخيص الامراض السرطانيه oncologic imaging و تشخيص امراض الجهاز العصبي neuroimaging كما انه كاتب في المواضيع الصحية و الحياتية في صحيفة الغد اليومية.